الموضوع: رماد سكائرك !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2019   #15


الصورة الرمزية الجنابي الجنابي

 
 عضويتي » 236
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 10-22-2019 (04:01 PM)
آبدآعاتي » 217
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant future
 

الجنابي الجنابي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء مشاهدة المشاركة
في كنف الشمس
تلفحت بنيران الشوق الحارقة ....
ونية في عمق النبض ...
حبيسة صرختها ....
تئن بالعودة إلى الوطن ....
وطني....وذرات من الهواء ...
تداعب أنفاسي المتشوقة إليك....
لأدرج ذاتي تحت عداد المفقودين ....
والضائعين في بقاع الحب ....
وأنوح في حضرة الفراق ....
وأقبع على شرفة الموت ....
في إنتظار بعث جديد .....


أ/ مجيد الجنابي
لحرفك أثر وحضور طاغ
يفرض على العين تقفي آثاره
لوحة فنية بعمق الجمال
أبدعت وأمتعت
كل التقدير
أيا شمسي ألتي ألوذ بها ..

من برد غربتي

وأتوشح بها دثارا لتزيل عني ..

صقيع وحدتي

أطلقي صرختك ولتدوي هنا

وتعلن بأني أتخذتك لي وطنا

أحتمي به وأتنفس من خلالك ..

أوكسجين الحياة

فأتعلق بأنفاسك كي أتارجح بها ..

شهيقا وزفير

اليوم رفعت أسمك من عداد المفقودين

ومحيته من أسماء الضائعين في ..

بقاع الحب

وبددت عن روحك الفراق

وأغلقت لك شرفة الموت

بعدما لجأت إلى جزيرتك ..

طالبا لجوئي بين يديك

معلنا حبي لك ..

كي أقطع عنك الإنتظار

ولنولد معا من جديد ..

أيتها الأنيقه ..

صاحبة الطل البهي ..

نورتي المتصفح برونق طلك البهي

وتعطرت الإرجاء بشذا اريج حرفك العذب

الذي نثر عبيره في المكان ..

أشكر لسموك هذا المرور الأكثر من رائع

والأطراء الجميل الذي أعتز به أيما إعتزاز

تقبلي مني أعطر وارق التحايا

مؤطره بقلائد من زنابق الزهر تتفتح

بين أناملك ..



 توقيع : الجنابي الجنابي



رد مع اقتباس