07-14-2019
|
#4
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
الفكره جميله ورائعه
الله يعطيك العافيه يالنمر العراقي
والله يوفق الجميع ان شاء الله
ودمت بود ومحبه
اخي علي الجعفري
ستكون اجمل حين ارى صدى اقلامكم
وفكركم النير وانتم تقتحمون ساحة النزال للمبارزة بالقلم والحرف الاصيل
شكرا لك من القلب
وانا بأنتضاركم
|
|
|
|
|