07-14-2019
|
#5
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
فكرة جميلة
لست من هواة الشعر الشعبي
بالتوفيق للمشاركين
وبإذن الله يحقق التنافس
أفضل الإمكانيات لشعراءنا
كل التقدير على هذه الجهود أخي
اختي الغالية سارة
اعلم انك لستي من هواة الشعر الشعبي ولكن لن تفلتي من مصيدتي
فهنالك مسابقة اخرى لهمس العاشقين يسرني جدا ان ارى قلمك يصول ويجول بسااحاتها لأني على دراية تامة بروعة فكرك ورجاحة ادبك العربي الاصيل سأكون بأنتضار وجود لوحاتك الجميلة
|
|
|
|
|