07-14-2019
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
اللقاء الأخير
إسم جميل يلمع في سماء شهرزاد
نتنظر هطولك وجمال حرفك بشغف
فأهلا بك بيننا
ودق السماء وهتّان المطر شكرا
على البلاغة إطراء مع الكرم..
.
.
ممطرة وهكذا ترحيب ..
وأتمنى أن أكون نسمة باردة لطيفة حين حرّ وحرور..!!!
|
|
|
|
|