الموضوع: **إرتواء..!!!
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-14-2019
اللقاء الأخير غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 
 عضويتي » 245
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 07-12-2021 (05:22 AM)
آبدآعاتي » 1,405
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » اللقاء الأخير is on a distinguished road
 
افتراضي **إرتواء..!!!












اشعلني..
شمعة فوق أسوار
الحلم*..
لأراكِ حقيقة
بعد أمنية..
مددت
وصل الروح إليكِ
ومذْ كانت بي مدركات
بوحكِ
وأنتِ تستعمري الأنا..
أضناني بك
القلم..
ونسخني بك
الحرف..
واستأصلتني بك
بوصلتي
التي دوماً ما تشير إليك..
أبوح للحرف
أن يتغنى بدفق همساتك..
ويبوح لي
أن أعتنق
محرابك همسا..
ومئذنة لنبضٍ
أنتِ سقياه..
وأتنسّك بك
صبح.. مساء..
أي فاتنتي..
إن كان العشق فيك ِ
مقبرة*..
فأين مني الشواهد
والنواصيب..!!؟
وإن كان فيك
العشق جنونٌ..
فأكتبي على قبري..
عاشقٌ
مجنون..مجنون..مجنون
ثم توغّلي
في عمق كينونتي..
وارسمي
ملامحك على كفوف يدي..
أسرجيني
خلف تلك المحبرة الملهمة*
ودعيني..
أستقي من رِضاب شفتيكِ
حد الإرتواء ..
ثم لا ينازعني فيكِ من أحد..
ومعكِ
لا أجدني
*إلاّ رجلاً*
قد صنع فيك الحلم
*ليكتبه حقيقة..
وتوغل في بوحك*
ليكتمل به الجنون
في عُمق روحك
زمنٌ آفلٌ..
وأنتِ في قلبي غير آفلة..
أتوه
وفي روحكِ أجدني ..
وأزرعني
على خاصرة نبضك
*عاشق ثَمِلْ..
وبين أنامل الحرف ِ*
أنا لكِ القلم المفتون..
وبعالمكِ
أنا فقط من يكون
ولا غيري له أن يكون..
مزّقي الماضي
على فيافي المارقون..
وكوني لحبي
أنثى الفتون..
عانقيني
في حقيقة الحقيقة
مايشبه الحلم..
وتوغلي في روحي
إحتواءً حد الإرتواء..
ولن يكون لغيركِ من قلبي مزاراً ومتنسكا..!!


الموضوع الأصلي: **إرتواء..!!! || الكاتب: اللقاء الأخير || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





**Yvj,hx>>!!!





رد مع اقتباس