07-15-2019
|
#4
|
سحابات قزحية الالوان تقاطرت منك عشقاً لكلماتك وقع الندى فوق بتلات الورد
نهلنا من عذب حرفك حد الإرتواء سكب بوح وهطول
راقي رائعه من روائعك الدائمه قرأت معين حرفك وأدركت أن للإبداع محابر من عبق الورد
سطرتها لنا بكل جمــ ـال وحب
هزت أركان المكان راق لي هذا الطرح جدا لك ودي وتقديري
بعض الوجد يؤنسه قارئ مكابد
والذي يتعب في الكتابة أن
بعض النّصوص لا نكتبها
إلاّ ونحن نرتجف ...نكتبها فتجيئ بخفق قلوبنا...
بنبض عروقنا ...بنزف ضلوعنا...
وكم نتعب ...ونحن ننام أشلاء على الورق لنطوي المسافات لعلنا نصل اليهم
رائع الحرف اللقاء الاخير
اهلا بك هنا .. كم راق لي
التوقف تحت هذه الزيزفونه
جد علينا بأريجها
لا عدمنا تواجدك
تحياتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
|