الموضوع: أصحى يا مجيد !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2019   #10


الصورة الرمزية الجنابي الجنابي

 
 عضويتي » 236
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 10-22-2019 (04:01 PM)
آبدآعاتي » 217
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant future
 

الجنابي الجنابي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد مشاهدة المشاركة
هي الانوثة ازدواجية
الماء والنار
والسلم والحرب

وكم هو جميل موت الشهداء

حروف متألمة كوتر مقطوع

واغنية حزينة

وعاصفة اطلاقة طائشة
لم تصب احدا

دمت بهذا الابداع والتألق

تحيتي واعجابي وتقييمي
أيتها السلطانه ..

شرف كبير لي ولحرفي المتواضع

أن نحظى من لدن سموك بهذا الطل

البهي الذي أضاء المتصفح برونق

مقدمك الأنيق ..

تعطرت الإرجاء بشذا عبير حروفك

الأكثر من رائعه والتي نثرت أريجها

في المكان فاحالته إلى روضه من الجنان

شكرا جما للمرور العذب والإعجاب

والتقييم الذي أعتز به كثيرا ..

تقبلي مني أعطر وارق تحاياي

تؤطرها لسموك قلائد الفل والياسمين



 توقيع : الجنابي الجنابي



رد مع اقتباس