الموضوع: أصحى يا مجيد !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2019   #13


الصورة الرمزية الجنابي الجنابي

 
 عضويتي » 236
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 10-22-2019 (04:01 PM)
آبدآعاتي » 217
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant futureالجنابي الجنابي has a brilliant future
 

الجنابي الجنابي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
حياك اخي مجيد
شاعرنا الجميل
كلماتك جميلة ومؤثرة
فيها صحوة وارتداد
وليس بعيدا عن عاشق
سارت خطاه بورع
وانتهى به للعودة
فالتصحيح مطلوب
والحروف الجميلة مطلوبة
ك حرفك الذي اسعدنا بمتعته وحلاوة بوحه
شكرا لك ودمت مبدعاا عزيزي


أخي الغالي ..

صاحب الحرف العذب ..

جل تقديري واحترامي لسموك

على روعة تواجدك الذي شرفتني فيه

لقد نورت المتصفح بضياء مقدمك الأنيق

وتعطر المكان بعبق شذا حرفك الرقيق

لشخصك النبيل تنحني قوافل الجوري

تقبل مني أعطر وارق التحايا



 توقيع : الجنابي الجنابي



رد مع اقتباس