07-15-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
أهلا بمداد بوحك الباكر ...!
مكاني لحين
عودة تليق بفخامة النص ...!
في باكورة المساء ..
تندلق غيمة الودق شهدا..
وكلي وصال بوح لحين عودة..!!!
|
|
|
تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!
|
|