07-15-2019
|
#16
|
لأنني شرقية
ولأنني شرقية ....سكبت أدمعى على وسادة الحنين ....
لم أعر لمشاعري المكتظة أي إنتباه ..! كنت ألقن ذاتي بهدوء أن "الحب أسطورة إغريقية إبتدعناها لننعم بأمل يحثنا على البقاء "أمل نغرق فيه قبل أن نلفظ آخر أنفاس اليأس على عتبة الوحدة....غلفت جميع هداياك وألقيت بها في غم النسيان " أتجاهل نبضي المتمتم بإسمك في كل صلاة من فقد "
ودق السماء
سارة محمد
|
|
|
|
|
|
|
|
|