عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2019   #16


الصورة الرمزية ودق السماء

 
 عضويتي » 229
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 08-31-2020 (07:06 PM)
آبدآعاتي » 9,199
 حاليآ في » Egypt
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » ودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 

ودق السماء غير متواجد حالياً

افتراضي لأنني شرقية










ولأنني شرقية ....سكبت أدمعى على وسادة الحنين ....
لم أعر لمشاعري المكتظة أي إنتباه ..! كنت ألقن ذاتي بهدوء أن "الحب أسطورة إغريقية إبتدعناها لننعم بأمل يحثنا على البقاء "أمل نغرق فيه قبل أن نلفظ آخر أنفاس اليأس على عتبة الوحدة....غلفت جميع هداياك وألقيت بها في غم النسيان " أتجاهل نبضي المتمتم بإسمك في كل صلاة من فقد "



ودق السماء
سارة محمد









رد مع اقتباس