الموضوع: أصحى يا مجيد !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2019   #20


الصورة الرمزية ودق السماء

 
 عضويتي » 229
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 08-31-2020 (07:06 PM)
آبدآعاتي » 9,199
 حاليآ في » Egypt
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » ودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond reputeودق السماء has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
MMS ~
 

ودق السماء غير متواجد حالياً

افتراضي



على مشانق العشاق
روحي المتيمة غادرتني
ضحية زيف شعور ...
وقتيلة أنانية بشر ...
وإنسكاب دمعة ....
حدادا على " طهر قد ذُبح "
بسيفٍ من غدر....
وخفقة شعور مصلوب

أ/مجيد الجنابي
حوار مع النفس
فيه من الغلظة ما يبكي القارئ
وإن في هذا جمال الوصل للنفس...
دام حرفك بهاءً ينير ضياء الكلم





رد مع اقتباس