07-16-2019
|
#22
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
أيتها الأنيقه ..
أشكر لشخصك النبيل تواجدك
العطر الذي شرفتني فيه ..
نورتي المتصفح برونق طلك البهي
تقبلي مني أعطر وارق تحاياي
مسبوقه بقوافل الياسمين
|
|
|
|
|