07-16-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
ارتواء
عنوان جميل
وكلمات جميله
ونص يستحق الاعجاب
لجماله وعذوبته
اللقاء الأخير
قلم سيكون محور حديث الجميع
دمت قلما مبدعا
وعاشقا ملهما
ودمت بود ومحبه
دان المساء وعطر البوح منهمر
من ذات روحك شذيّ زاده ألق
.
.
.
.
تعانقني من ذات كلماتك شفافية روح..
وتتموسق على مراتع الجمال..
تنهل من ذات أوردة الأبجدية حروف الشهد..
ممتن لعبق الإطراء..!!!
|
|
|
تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!
|
|