الموضوع: **إرتواء..!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-16-2019   #16


الصورة الرمزية اللقاء الأخير

 
 عضويتي » 245
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 07-12-2021 (05:22 AM)
آبدآعاتي » 1,405
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » اللقاء الأخير is on a distinguished road
 

اللقاء الأخير غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري مشاهدة المشاركة
ارتواء
عنوان جميل
وكلمات جميله
ونص يستحق الاعجاب
لجماله وعذوبته
اللقاء الأخير
قلم سيكون محور حديث الجميع
دمت قلما مبدعا
وعاشقا ملهما
ودمت بود ومحبه
دان المساء وعطر البوح منهمر
من ذات روحك شذيّ زاده ألق
.
.
.
.
تعانقني من ذات كلماتك شفافية روح..
وتتموسق على مراتع الجمال..
تنهل من ذات أوردة الأبجدية حروف الشهد..
ممتن لعبق الإطراء..!!!



 توقيع : اللقاء الأخير

تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!


رد مع اقتباس