07-17-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
اخي القدير ..
عذوبة وجمال،
لهذا الطرحِ الممرد ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقتِ الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة
والبلاغةِ وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وبذخُ أطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة ~
على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ البوحِ
وأترجه الإثراء
..فبينْ السطورِ حديثُ مغفرةِ ..
أرفل فيْ نعيمْ
غدقِ استرسالِ المعانيْ الجميلة ..
تقبل تحيتي واحترامي
شكرا جزيلا ايها النقي
دمت بكل خير تحيتي واحترامي
|
|
|
|
|