الموضوع: **إرتواء..!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2019   #17


الصورة الرمزية اللقاء الأخير

 
 عضويتي » 245
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 07-12-2021 (05:22 AM)
آبدآعاتي » 1,405
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » اللقاء الأخير is on a distinguished road
 

اللقاء الأخير غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم مشاهدة المشاركة
المتألقونَ ؛
يسطرونَ مفرَداتهم كالتبرِ ..
كخمائل روضِ الطبيعةِ ..
أنّى تجولْ تمتعكَ مفاخرها ..
وترياقها الرقراقُ ؛
المنسابُ علىَ الذاتِ ..
كالشهدِ في معينِ الحُبورِ ..
ألوانها كألوانِ الطيفِ ..
وأقواسِ قزحْ سامقةٌ
باسقةٌ في السماءِ ..
تسلقُ روح المعانيْ
وأُترجهِ المكينْ ..
روضةٌ من الجنان
فليحفظ الرب
هذا الطلع ويباركه ..
تقبل تحيتي
رباه..
كيف لتلميذٍ
في حضرة أستاذه
أن يتجرأ
وتداعب أنامله ساق القلم..؟
أو كيف للحرف السقيم
أن يجاري بلسمك ياسيدي..!؟
تالله
لأن حرفي
يتقزم حيال هكذا هامة..
وتنشطر ريشة قلمي
حين وصفك
خوفاً أن لاتفيك حقك..وهذا اليراع العذب..
وفلق النور من فجر الأبجدية..
وإني بذاك
أسامق الغيم
وهكذا إطراء..
قبائل ودي..
وحدائق وردي
لذات روحك سيد لغة الضاد..!!!



 توقيع : اللقاء الأخير

تمردي..
ثوري..
انفجري..
اقيمي
ثورة عشق كبرى
في داخلي..
ربما تتجولين
في وريدي
حاملة عنادك وتمردك
لكن أبداً
مهما فعلتِ
فلن تخرجي
من شرياني..!!!


رد مع اقتباس