07-18-2019
|
#5
|
السؤال هنا ،’
– كيف ترد على التصرفات و التعليقات الوقحة أو السلبية ؟
– نرد ؟ قد ارد وقد لا ارد وان رديت فاني ارد باسلوب راقي بعكس اسلوبه واقابله بكم كلمه جميله وامدحه ممكن اغير نظرته واسلوبه لاني احاول في اصلاحه قبل ان اضع جم غضبي منه فهو مسكين في نظري ومريض يجب معالجته
– أو مانرد ؟او ما ارد وبكذا اكيده ولم اضع له اهتمام بس قد يزيد في ذلك
– نخلي الكلمة تاكل بقلبنا وَ نتعذب ؟لا انا من الناس الذي يتعمد النسيان وعدم المبالاه لاني اثق في نفسي وفي تصرفي وتربيتي
– وَ لا ننزل لمستوى الناس اللي تواقحو معنا وَ نرد بنفس الإسلوبطبعا لا ولازم اترفع عن من يقابلني بوقاحه واعامله بالتسامح والاحتوى
اسئلة تقابلها ردود افعال مختلفة
فكيف تتصرف انت اتصرف بحبي واحترامي لنفسي اولا واحاول في اصلاحه ما استطعت
على شخص احسست انه تخطى بوقاحته وقلة تربيته
خطوطك الحمراء في الذوق والكياسة كما قلت لا ادع له مجال يتمادى ولا احاول اثارته لذلك وانما اعالجه باسلوب مقنع ومميز ويمكن اكسبه من عدو الى صديق
طرح راقي منك غرور
بارك الله فيك وفيما تطرحين
حفظك الله
|
|
|
|
|