07-19-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري

ساره
اسم لمع في مملكتنا
وذاع نجاحها في كل ارجاء المملكه
تكتب من رحيق احساسها الفذ
فيجري في صفحاتها كعناقيد العنب حلاوة
في كل مره اجد الابهار الفكري يتجدد لديها
كما اجده في هذا النزف الرهيب
معجب جدا بقلمها الذهبي
واقف اعجابا بها وبسحر رحها
واسأل الله ان يطيل في عمر كل شايب او عجوز
ويرزقهم بالصحه والعافيه
واشكرها على تذكرهم هنا
ودمتي بحب وموده
أخي / علي
لسارة جميل الشرف
أن تنال محبتكم وودكم
وكل هذا الثناء
شكرا لك اخي
|
|
|
|
|