عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2018   #6

شاعر وكاتب

الصورة الرمزية ألصقر

 
 عضويتي » 32
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 06-03-2020 (07:44 AM)
آبدآعاتي » 1,022
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond repute
 

ألصقر غير متواجد حالياً

افتراضي



[font="comic sans ms"]مع الدم اسري بذراتي

اسكني بالوتين واعزفي

بنايك الحزين بشجن

ينشر عزفك اهات السنين

ذكريات لاتنسى

ولا تمحوها السنون

ارقصي على جراحي

وانشري جناحيك

ورفرفي في قلبي

فانا ذبيح الوتين

يا زمان غدا مسرعا

يلف الشوق ويرحل

الى اين المستقر ياعمرا

بك عاد من جديد

يسالني عنك دوما

كيف حال الراحلين

هل انتهى الحب سريعا

ام اندثر ذاك الحنين

ارقصي على جراحي

واستبيحي كل ذراتي

يا حبا يسكن ولا يستكين

يالوعة النار تتوهج جذوتها

ان مر اسمك مع الزائ
رين[/font]





رد مع اقتباس