07-20-2019
|
#2
|
وهل يفيد بعد الحديث
العتاب
وانت ترحل بالأمل الجريح
وتستريح من الأسى والعذاب
كم عشت تحلم يا رفيقي بالضياء..
و أحلامك تلاشت في الفضاء
فقتلت هذا الحب في الاعماق
واضرمت فيك لوعة الأشواق
و باتت سطورك تفوح بسحرها
وصارت قناديل ذكرى للعشاق..!
سطور حملت اريج الورد
دمت بهذا الجمال
لك الود
|
|
|
|
|