07-20-2019
|
#4
|
لا تبك يا صاحبي
إنها مشيئة رب السماء
لملم جراحك وأطوها
كان الحزن على حق عندما ضن ان الحب عندما يفرغ من المشاعر ليس حبا بقدر ما هو مضايقة ومطاردة
فكن رائعا عندما احببت
ثم قررت ان:(دعه يرحل بصمت ..
وتمنى له الخير عند الدعاء !! )
خاطرة كتبت بنفس جميل وقلب مقتدر
لما تمنى الخير وحسن الدعاء لرفقة توقفت عن العطاء
شكرا لك شاعرنا الرائع مجيد الجنابي
لك اجمل المنى مع الود
|
|
|
|
|