07-20-2019
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
رهبان العشق
وذعر يحكم ديارهم
لا نور سعادة يحسن مدخل القلب
ولا بصيص أمل ينفذ بالداخل
أ/ رحيق الورد
أهلا بحرفك المميز
وأهلا بهكذا أسلوب وجمال
سطور بليغة وجميلة
أحسنت
تقييمي والختم والتنبيهات
لااملك كلمات شكر..تفي حضورك
ايتها المشرقة في عتمة حالكة الظلام
دعينا من الحروف..
لك من القلب نبضه
وتحية اجلال لشخصك
اختك
رحيق الورد
|
|
|
|
|