07-21-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
رحيق الورد اهلا بك اولا
رائعة بهذه المصافحة الادبية الرائعة
في العشق رهابنه وقياصرة
لكن قد نتهم بعضهم باسوء حالاته
فوقع رهينة بين الذات وبين ما وصل ليه الحب
كوني على بينه اننا جميعا معك
اي مع انفسنا التي كنت صوتا لها
كل الود والتقدير لتك الكلمات التي هزت مشاعرنا
ولك انت وافر التقدير والاحترام
ولك التقدير والاحترام
قرأت مفرداتي بدقة ووصفتها
كما هي وكأنك تعيش تجربتها
شكري لك وامتناني لترحيبك واطرائك
|
|
|
|
|