07-21-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
اكيد
اتذكرها يمكن مامنزلها بمكان او نزلتها مرة بمسابقة بس انتي وين محتفظة بيها الهسة
عاشت ايدج عالنقل
هههههه تسألني وين محتفظة بيها
اكيد باللابتوب
منور ياغالي وهمزين هاي ماناسيها ههه
|
|
|
|
|