07-22-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
شكرا لهذا الطرح المميز
ولكن اتصور قد بالغو
في وصف هذا العشق
لانه
مهما كان الحب كبيرا وجارفا
فليس هناك اعظم من عاطفة الامومه في الكون
فهي فوق كل الاهواء
اطروحاتك مميزة دائما
دمت بهذا العطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
اهلا فيك جناب المديرة شرفتي المتصفح ونورتيه
اتفق معك ان القصة مبالغ فيها لكن هذه حال الشعراء يبالغون كثيرا والشعراي يتبعهم الغاوون
والقصة من الاساطير التي لاحقيقة لها وهي متوارثة من الارث الادبي جنوب العراق ايام زمان
لك ودي ووردي
|
|
|
|
|