07-25-2019
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
صح السانك يا غالي
مرات السهم ترميه ماتعرف منو يصيبه
لان الردته هم صايود راد يمثل الطيبه
ومشه وياك حد الشوك والمسموح
ومنحصل الغايه ايروح تدريبه
هذا مغربل ومعروف
بس الدنيا مالت بيه غير الدنيا شيجيبه
قصيدتك تحز بالنفس وتطرب لها الروح
فكانت لنا هذه الوقفه البسيطة
بين ثناياه
دائما وابدا لك السعادة في جميع اوقاتك صديقي
اخي وصديقي الوافي
ماشيتة لان بس ردتة وياي
وعلى روحي افضلة وعادي يدلل
حسبت العمر نكضي انة وياه
اشو باول ايام العمرى وتبدل
وكت للاسف كلشي بي غامض
يمدحك بالوجه وبظهرك المنجل
يعني من تسلم كون مرتين
مرة الوجه الاخر مرة للاول
كثير مايؤلمني ان تسقط اقنعة
الوجه الطيب وتضهر الوجوه على حقائقها المفزعة ولااعلم ماهو وجه الاستفاد بالخداع ..
شكرا ياصديقي لان تقرأني بكل حالاتي
لقلبك بساتين الورد
|
|
|
|
|