07-25-2019
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
رائعه هى سطورك وشفافة هى حروفك
حّرف من وَهج
و معزوفة شُوق فاخِرَه !
سلِم النبض وَ البنان
سحايب شوق
طبت بياضاً
كلمات عذبة طرقت أعتاب النفس
ليستهل معها دفق الإحساس
تحيتي واعجابي وتقييمي
الملكة شهرزاد
شكرا لحضورك الجميل
واطرائك الاجمل
نورتي ياغالية
|
|
|
|
|