07-25-2019
|
#19
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
تسلم الايادي على روعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي
ملك الغرام
ربي يسلمك ويحفظك ياغالي
اشراقة جميلة في متصفحي
انارت حروفي المظلمة
لقلبك الود والاحترام
|
|
|
|
|