الموضوع: الحب في نظري
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-20-2018
مذهلة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 41
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 07-09-2021 (01:32 AM)
آبدآعاتي » 21,989
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond repute
 
افتراضي الحب في نظري




الحب في نظري

الحب هو الثورة التي تحدث بداخلنا من نظرةٍ واحده

الحب هو شعلةٌ لاندري متى وكيف اشتعلت في قلوبنا

الحب هو نارٌ تسري في عروقنا حين نستمع لهمس حبيبنا

الحب هو ان نغضب من اي شيئاً تافهٍ،
كعدم تحدث من نحب الينا لدقيقة كامله!

الحب هو الشغف الذي يعتصر قلوبنا طوال هذه الدقيقه الازليه ويحرضنا على قتله حين يرد

الحب هو ان نهدأ ونبتسم حالما نسمع صوته مُرحباً بنا، ثم ننسى الطريقة التي خططنا لقتله بها

الحب هو الضحكه العاليه التي تكاد تخنقنا عند سماع نكتة سخيفة منه..

الحب هو افتعال الشجار بسبب تفجّر المشاعر التي نعجز عن التعبير عنها، فنُصاب بما يشبه الحقد على من نحب لاننا نحبه بهذه الطريقة الجنونيه!

الحب هو ان نرتاح ونضحك بعد ان عبرنا عن مشاعرنا حتى وان كانت بطريقة خاطئه، ثم نسرع لنرضي حبيبنا ونغرقه بسيلٍ من كلمات الحب والغزل

الحب هو ان نرى شخصاً اخر نظنه سيكون مثالياً لمن نحب لان فيه كل مايتمنى؛ فننسج قصة خياليه لهما معاً ثم نبكي في الخفاء ونحرص على ان لايلتقيا يوماً

الحب هو الشك رغم الثقه، والثقة رغم الشك

الحب هو من يدفعنا لقول احبك مئات او حتى الالف المرات دون الشعور باننا عبرنا عن بعضٍ مما بداخلنا

الحب هو ان نبكي لاننا لم نرى من نحب لمدة اسبوع واحد

الحب هو مايجعلنا نكرس كل دقيقة لاسعاد من نحب

الحب هو ذلك الشعور الذي بداخلنا يجبرنا على تدليل الحبيب ومغازلته ليل نهار

الحب هو الاكتفاء عن اهم الاشخاص والاشياء والتفرّد بشخصٍ واحد

الحب هو اعتزال الجميع دون الشعور بذلك حتى نلاحظ سؤالهم جميعاً عن اختفائنا

الحب هو مايجعلنا لا نستطيع ان نرتاح حتى نرى ابتسامة الرضى تشع على وجه ذلك الشخص

الحب هو ان نشعر بما يدور في خلده عن طريق احساسنا، ففي الحب لا داعي للكلام مادام القلبان يحسان ببعضهما

هو ان نكره من يكره ونحب من يحب

هو ان نجنَّ معاً بطرقٍ لم نتخيلها مطلقاً

هو ان نبكي ونضحكُ في آنٍ واحد

هو ان نصرخ ونهدد ثم نهدأ ونعتذر

هو مايحيينا ونحن في عداد الموتى

هو مايميتنا ونحن على قيد الحياه

هو الدافع الذي يجعلنا نستيقظ كل صباح و نأوي إلى الفراش ليلاً

هو مايبقينا مبتسمين طيلة اليوم

هو مايقوينا لحظة ضعفنا

هو مايضحكنا وسط دمعتنا

هو من يجعلُكَ تفكر في ذلك الشخص وانت تقرأ هذا الكلام

الحب اكبر واعمق واسمى من ان اعبر عنه في خاطرة واحده

اما عدا ذلك، فلا يسمى حباً ياباردي المشاعر.. فكفّو عن تلويثه باصطناعكم له!


الموضوع الأصلي: الحب في نظري || الكاتب: مذهلة || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgpf td k/vd





رد مع اقتباس