07-30-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
بعد ..وعذاب..غياب ..وعتاب
والم يلج بالفؤاد
كلمات من عبير الشوق
وكبرياء قلم يعتصر الاه
لقلبك ود وورد
بارك الله فيك
وفي هذا الحضور الأنيق
وتفاعلك الراقي مثلك
وذوقك الكريم
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|