07-30-2019
|
#4
|
هناك أمور إستحالة الحكم فيها لغياب الأسباب والظروف وطبيعتها
ولكن إذا كان الحب هو الدافع الحقيقي فليس لنا أي تعليق كونه
يخضع لمن لا إرادة له فيما حدث وأكيد هناك معوقات بل وأضرار
علي الجانبين
وإن كنت لا أحبذ هذا الأمر وأعذر الفتاة ولا أعذر الرجل فهناك
من يستطيع تجنبه بطرق عدة
بخلاف ذلك ستدور الدائرة وسيلقى كلا عقابه فهذا أمر غير مستحب بل ومكروه إن كان هناك أصطياد أو تعمد من أي من الطرفين
أحييكِ وهذا الطرح الرائع
وإسلوبك الجميل في تناوله
سلم القلم والبنان
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|