الموضوع: ما أطيقك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-31-2019
الجنرال غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 171
 جيت فيذا » Apr 2019
 آخر حضور » 07-17-2020 (08:42 AM)
آبدآعاتي » 8,151
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
ما أطيقك




لاتحسبني يوم أراسلـك أبرضيـك
أقر القصيده زيـن تقـرا المعانـي

ترى القصيده عن لسانـي تحاكيـك
أفهـم كلامـي زيـن يامودمـانـي

ماني بقايل خير وش صار وش فيك
لـو أن حبـك مستـحـلٍ كيـانـي

أرمي غلاك اللي بقلبـي وأخليـك
وأنسى ولا أنسى سوا مـن نسانـي

لابعتني برخيـص مـاوالله أشريـك
لو أن مابه غيـرك أنـت بزمانـي

عهدٍ عليـه لـو يجيبـون طاريـك
ماتتجـه يـم الضلـوع المحـانـي

وعهدٍ عليه لـو تذكـرت ماضيـك
ماني بقابـل دعوتـه لـو دعانـي

وعهدٍ عليه يـوم أشوفـك وألاقيـك
صدفه لقول أحوووول من وين جاني

ماعاد أطيقك عقب ياكثـر ماغليـك
سبحان مـن غيـر غـلاك بثوانـي


الموضوع الأصلي: ما أطيقك || الكاتب: الجنرال || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





lh H'dr;





رد مع اقتباس