07-31-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
عذوبة وجمال لهذا الطرحِ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقت الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة والبلاغةِ
وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة ~على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ الطرح وأترجة الاثرائي ..
فبينْ السطورِ حديثُ مغفرةِ ..
وفقك الاله
بارك الله فيك
وفي هذا التشريف الشفيف بطيبه الغالي
والتفاعل الراقي بحرفه الممتع الجميل
وذوقك العالي
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|