07-31-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
ينسكب الحرف هُنا كَ,,,شفقْ..
ليرسل سنابل الشوق مع ريح الهَمس.
ليبتسَم القَمر من سَنآ الافقْ.. البَعيد
هُنا الحرف يُكتبْ من مَحابرْ الوَجد..
حرف مفعَم بنور المشاعر ..
دمت صَاحب القيثار الحالم...
ودي ووردي وزنابق الياسمين
تحيتي واعجابي وتقييمي
أهلا بالقديرة الملكة شهرزاد
صاحبة الإطلالة العطرة بطيبها الفواح
والتفاعل الجميل
بروحه الشفيفه وعطاء الحرف النبيل
شكرا كبيرة لشخصك الرائع
ولذوقك الرفيع
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|