07-31-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
جميل قلمك كالعادة
بروعة طرحه واستعاراته
التي تشبع النص بهاءً ورونقاً
شكرااا على مجهودك الرائع
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
بآقة ورد
الأجمل هو تشريفك الحاضر بذوقه العالي
وتفاعلك النقي بنقاء الروح والحس
والحرف الباهي
سلمت يمينك علي تنسيقك الرائع
شكرا كبيرة
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|