08-01-2019
|
#14
|
ولكننا في إنشغال دائم ...
في ماذا !!!
فتحي عيسي..
انا سأجاوبك بماذا..
بلقمة العيش ..تعرف لماذا..؟
لان اليهود وضعوا لقيادتنا اسيادا موالين لسياستهم القذرة والتي هي(( فرق تسد))
اصبحنا نمشي قرب الحائط خوفا من الصديق والجار وحتى الاخ احيانا
فلما العجب
في الحرب العالمية الثانية قيل لهتلر
سوف تهلك المانيا فأجابهم هل وصلت الى حد الرشوة قالوا لا
قال اذا لازلنا بخير
فما بالكم بشعوب العرب التي وصلت لكل المحرمات؟؟
الاتستهق الهلاك..
تلك هي الامة التي تفرقت
فتحي عيسى
موضوع كبير كبير جدا ويطول الحديث فيه
ابدعت الانتقاء ورجاحة الفكر
ادون اعجابي بشخصك الكريم
|
|
|
|
|