08-01-2019
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
قيل ان الامير الشهابي قال لخادمه
يوماً : تَميلُ نفسي إلى أكلة باذنجان . فقال الخادم : باذنجان! بارك الله في الباذنجان! هو سيد المأكولات، شحم بلا لحم، سمك بلا حسك، يؤكل مقلياً ويؤكل مشويّاً، يؤكل كذا ويؤكل كذا. فقال الأمير : ولكن أكلت منه قبل أيام فنالني كَرْب (أي توجعت منه). فقال الخادم : الباذنجان ! لعنة الله على الباذنجان! فإنه ثقيل غليظ نفّاح. فقال الأمير : ويحك! تَمدَحُ الشيءَ وتذمُّه في وقت واحد ؟!
شكرا خلف الشبلي ع الطرح
المميز
تحيتي واعجابي وتقييمي
ههههههههههههههه
هذا الخادم يشبه البادنجان يلعب على الحبلين
شكرا لك السلطانه على تعقيبك الجميل
تقبلي شكري مع تحياتي
|
|
|
|
|