عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2019   #23


الصورة الرمزية فتحي عيسي

 
 عضويتي » 222
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 07-13-2020 (07:17 PM)
آبدآعاتي » 280
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » فتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond reputeفتحي عيسي has a reputation beyond repute
 

فتحي عيسي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم مشاهدة المشاركة
ولنكون منصفين، في حقهمِ،
تشابهت المآربُ، واختلفُت النوايا ..
الفارقٌ بينَ أُولئكِ وهؤلاء، فارقٌ كبيرٌ ..

فكيف تشابهت المآربُ، واختلفُت النوايا ..
الجميعُ يعملونْ ما من شكٍ ،
ولكْنْ
أولئكِ ؛ يعملونَ منْ أجلِ أنْ يقطفَ الأبناءِ ثمرة ما زرع الآباءِ فينعمونَ وتطيبَ لهم الحياةِ ويهنئون.
وهؤلاء؛ يعملونَ منْ أجلِ أنْ يدفعَ الأبناءِ ثمنْ وضريبةَ ما صنع الآباءِ لينعموا همْ بالحياة ويشقىَ الأبناءَ
جيلُ الغد يرونَ ما يرسمهُ المستقبل لهم والآباء يرون انفسهم فقط .
الأبُ : هو الكرسي والمَالُ، والابنْ : الأرض التيْ تحملُ الكرسي وتتحملُ متاعبهُ.
أهلا بالقدير اثير حلم
وهذا التوصيف الرائع للمشهد القائم علي أرض الواقع
المؤلم حقا إنه كما تفضلت يعملون للغد كي تنعم الأجيال
بما قدموه لهم
وهؤلاء يعملون للغد كي تحمل الأجيال أوزارهم
ومداخلة ثرية أضاءت متصفحي ببها الحرف وفكره النير
شكرا لشخصك الرائع
وذوقك العالي
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي





رد مع اقتباس