08-01-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
بالقلم نرقى للقمم
وبالقلم نتحرى ان لم يكن في الحق يسكب الحبر
فما كان للمداد من اثر
وهكذا عندما نتغنى به للحبيبة
نلقاه عاشق قبلنا
لا يجامل الا بصدق المشاعر
فيسحر القلوب
كما سحرنا قلمك الرائع
بهذه اللوحة الجميله
وانت تخاطبه ان يسرع بايصال رسائله
مبدع دائما ايها الحبيب
كل الشكر والتقدير لك
أهلا بالقدير الوافي
صاحب الحضور الجميل بحرفه الندي
ومداده العاطر بكل نبيل
تفاعل نقي الحس والروح
والذوق العالي
شكرا لك
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|