08-01-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
اهم شي هماري قماري
والله سالفة العبد سالفه
وكلنا عبيد لله
طرح راقي منك حبيب
قلبي خلف
حفظك الله
ههههههههههههههه
سوالفهم تعتبر من النوادر يوم كانوا تحت نير العبودية وحررهم عبدالعزيز الا ان بعضهم لايزالون يتمسكون بعاداتهم وطباعهم القديمة فيه عليهم سالفة
يقولون ان هؤلاء كونوا مجموعه واتفقوا ان يقوموا بالحنشلة ضد قبيلة قريبة فوصلوا المكان الذي تكثر فيه الماشية من الاغنام في الليل فسرقوا نصفها وساروا بها لنزلهم
والغنم تمشي وراهم وهم بالمقدمة فلاحظوا ان عيون الغنم فيها نار وهي تتبعهم فخافوا من عيونها وهجوا وتبعتهم الغنم تجري معهم وهم هاجين منها خوفا ورعبا فوصلوا الى مغارة ودخلوا فيها وكان اخرهم الضحية حيث قامت الغنم تلعب على ظهره وهو لابد من الخوف بالغار فقال جملته المشهورة اشبعي من ضرب الرماحي ههههههه ارجل الغنم اعتقدها رماح تضرب ظهره
شكرا لبوخليفة ربنا يحفظك
|
|
|
|
|