08-03-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلمات رائعة
ومشاعر متابدله توحي بجمال الكلمة
التي تصف الغرام كانه قيثارة جميله
تعزف الحانه بين قلبين متقاسمين الود بينهما
سلمت الايادي على ما خطت وكتبت وابدعت
بارك الله فيك أخي الرائع الوافي
وفي تشريفك الحاضر دوما بحرفه الجميل
وتفاعلك الراقي برقي شخصك
وذوقك العالي
شكرا لك
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|