الموضوع
:
الفخر
عرض مشاركة واحدة
08-05-2019
#
3
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
اشكرك اخي الرائع على قراءتك للموضوع
واشكر الذين لم يمروا الى هنا ليستمتعوا بالاحداث اللي فيه ذلك لان الغالبية ماتحب سوالف البدو الاعراب لكن كل المباديء والاعراف المجيدة جاءت عن طريق الاعراب الذين هم اشد كفرا ونفاق وانا اجيب لكم سوالف حقيقية وشعر وقصص والاحظ ان اجمل مواضيعي لايدخلها احد فاحس بدوار فكري وحسره
ومواضيع التسلية الكل ياتيها لااعلم لكنني اشك والشك يفسر لصالح المتهم ان الناس ملت الكلام الجد وحتى تنسى همومها تروح للتسالي والالعاب ماعليه كل يروح لغايته والى هوايته بلاكت....... والا بلاش ههههههلكن شرايك ترسلي مثل جهازك اللي امامك تعبث فيه يمكن يكون افضل من كمبيوتري العتيق لكن يقول المثل عتيج الصوف ولاجديد البريسم اكيد سمعت بهذا المثل لكنني اعتقد ان جهازك مع جهازي دخلا عالم الشيخوخه والتقاعد لذا وجب حذفهما من العمل كمايفعلون مع الموظف الذي يقضي زهرة عمره بالعمل بخدمتهم وفي يوم ينزعون عنه صلاحياته وينسون جهده ويرمونه بالشارع يجابل راعية البيت المدام يشاركها الطبخ ويمرمرها بحركاته القرعا يقولون ان احدهم دخل على زوجته بالمطبخ وقال لها اين التراب الذي على الطاولة هنا قالت له ايش تبي فيه قال كاتب رقم تلفون عليه هههههههههه يتحرش بها لينرفزها
شكرا لسعة صدرك وتقبلك لشطحاتي الحبية من اجل ان تضحك اشوفك بس معبس وتكتب ولاتبتسم لي ابتسم يااخي وخل جوك ربيع
مع تحياتي
روح المسك
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2681 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي