08-05-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
انت نبع من الابداع
بوح عذب بعطر خاص
ينثر الحكايات الادبية
فوق سطور الحب والحكمة والموعظة
ولا بد من ان نقف احتراما امام هذا البوح الطيب
سلمت الانامل على ما كتبت
كن دائما بخير
اهلا بصديقي الخلوق انا اشكر الظروف واشكر ابوخليفه الذي عرفني عليك وعلى الطيبين من الاعضاء والعضوات وهذا شرف لي لانه لمايجد الكاتب قبول لمشاركاته من المجموعه فيحب البقاء مععم ويحلو له ذلك لكن ان اعرض عنه الاعضاء ولايجد من يشجعه فبالتاكيد سيبحث عن قوم يعزونه عرفت كيف؟فانت من الاوفياء الذين يخلصون بعملهم بالحيز الذي توضع فيه وكلماتك تاج افتخر فيها واشكرك
تقبل تحياتي
|
|
|
|
|