الموضوع: يااختي ..!!!
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-05-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي يااختي ..!!!




اذعنت لطلباتك سيدة الذوق والحسن فانتي الامرة ونحن الطرف الضعيف المنفذ فاوامرك قرارات اتحاد كرة القدم والبنود عقدية صارمه كعقد التامين نوقع على نسخته دون ان نناقش المؤمن لانه الزاميا على السيارات فانتي شركة التامين وطلبك اوامر من يجروان يخالفها فبريق اسمك اضاء معارض السيارات واحال سكرابها الى الجديد لمابنتي بكشحك المتغطرس في كراج الخصوصي لاالوم السيارات لما خفضت جناحها لحضرتك فانتي اية بالمتانه والصيانه والكفالة فلايعقل ان تهملك السيارات وانتي تدخلين عليها بشكلك الفاره وطولك الفارع الذي يميل مع هبات الحوادث كانك سيف ابوسيف زعيم المعارض وحيث لااملك سيارة جديدة اخشى عليها من العطب اومن مطفوق باحد الطرق الملتوية فانا لااخضع لك ولايهمني عطرك ولانقابك الذي تستترين خلفه لاغراء اصحاب السيارات الجديدة وخلف النقاب لاشيء ولاتهمني صبغتك ولامكياجك فلدي اكتفاء ذاتي لاتؤثر بي الالوان ولاالحروف القلبية المحترقه من سنا نار البنزين الاخضر وبرقعك لايفكك من غضبة الطقس الحار ومن الغبار فانا لااهتم فيك ياجارتي مهما ارتديتي من البراقع ومن النقابي




































يابوليصة التامين يااختي

بقلمي


الموضوع الأصلي: يااختي ..!!! || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





dhhojd >>!!!




 توقيع : خلف الشبلي






رد مع اقتباس