08-06-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدر
ست الكل ادوات الموضوع متاحة للاعضاء ذوى الصلاحيات الادارية كما تعلمين
والتقييم متاح للمشرف فى قسمه وللمراقبين فما فوق فى جميع
الاقسام
يعني الصلاحيات الإدارية انشلت منى
طيب التقيم من حق الجميع يقيم حتي الاعضاء
انا مانى مشرفه او مراقبه لأي قسم من الأقسام كما هو موضح في أقسام المنتدى
|
|
|
|
|