08-09-2019
|
#2
|
وطرح يستحق الوقوف عنده طويلا
الحسد كفانا الله وإياكم شره فهو موجود حولنا بوفرة أكثر في هذا العصر بموبيقاتة التي إستشرت ومسبباتة التي عممت
والنجاة منه بالمعوذتين إذا أدركنا النظرة في وقتها أو شعرنا
بمداها في تراكمها ممن حولنا والله الحامي
أما الغيرة المحمودة واجبة بل هي فطرية المولد ومحببة في كل أمر طالما بتحافظ علي تلك المسافة المشروعة بتلقائيتها
أما الغيرة الشرسة في الحب مثلا تخربه بل تحيل الحياة إلي جحيم
لايطاق وهي معيبة من كلا الطرفين ولا خروج منها إلا بالبعد
حتي في العمل إذا لم تدفعك للاجتهاد كي تصل إلا فلان وتتعداه ووقفت عند ملاحقتة والنظر في كل مايفعله ستؤدي
إلي الحقد وسواد القلوب
القديرة الملكة شهرزاد
طرح رائع بإسلوب جميل
سلم القلم والبنان
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|