08-17-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسية
راقت لي سطورك الجميلة
كل الشكر لاناملك
لروحك وهج النجوم
ولانفاسك عبق الورود
ولك جنـائن الجوري واللوتس
تقبل تواضع مروري
تحياتي الرقيقة لرروحك
شكرا علي هذا الحضور العطر
والتفاعل النقي بنقاء الحس والروح
والذوق العالي
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|