08-17-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
نرجسة لروحك المتألقه
وحرفك الراقي
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
تحيتي واعجابي وتقييمي
شكرا لحضورك الراقي مثلك
وذوقك الكريم
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|