الموضوع: حوار مع النفس
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-17-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي حوار مع النفس




اثناء مسيري على طريق الملك عبدالعزيزبحفر الباطن راكبا على صهوة جيبي الابيض الذي تم اصلاحه مؤخرا كنت احاور نفسي اثناء السير حيث كانت تشغلني حاجات وحاجات كانت تمر على ذاكرتي كشريط سينمائي مثلما كان المعلمون يعرضون فيه علينا مواد علمية ايام زمان كنت احدث نفسي عن الوضع العربي الصعب والكل صامت لايتحرك ازاء التوسع الصفوي الايراني البغيض وقد كون اذنابا له بمنطقتنا يستخدمهم ضدنا ويضطهد السنة بايران والشيعة ببلادنا بافضل حالاتهم الان تشبث بسوريا وبالعراق وباليمن فماذا بقى للعرب خاصة ان الشام وارض اليمن دعا لهما الرسول الكريم وهما ثابتان على المنهج القويم بفضل الدعاء النبوي الكريم يعني لن تفلج
جحافل الفرس والروس في اخذ الشام واليمن منا وفي العراق جاءت امريكا واحضرت معها على ظهور دباباتها العملاء والخونه للامة العربيه ووضعتهم على هرم السلطة واعطت العراق لايران تفعل به ماتشاء ونحن العربو صامتون لم نفعل شيئا لهم والله ماعدا وقفة الحزم بعاصفة الحزم التي قزمت ايران والروس وعملائهم الحوثيون وخائن الزاد والملح صالح باليمن كنت اسير بسرعة بسيطة بسبب ازدحام الطريق بالسيارات القديمة والحديثة والهيلكس والدقسن ثم وقفنا بالاشارة وانا لازلت في حوار مع نفسي وشريط الاحداث يدور ففتحت الاشارة ضوئها الاخضر وانطلقنا للامام فوصلت لقناعة بعد خلط اوراق حواري مع نفسي انه لن يصيبنا الا ماكتبه الله علينا ونتيجة لفعل ايدينا ففي العراق تهور المرحوم وغزا الكويت وقال هذه جائزتي من حربي مع ايران استاذن امريكا اولا فاعطته الضوء الاخصر لاحتلالها من اجل ان تقضي عليه لاحقا فتورط وادخل رجله فلم يستطع ان يخرجها الا بيوم عيد الاضحى لماضحابه المالكي اخزاه الله لاجل عيون ايران الثاني نكلوابه الارض وقتلوه الثالث قالوا له اقتل شعبك ونحن نسندك ففعل بعد ان سانده الروس وايران بقصف شعبه بالبراميل وامين الامم يفتح بفيمه مايدري ماذا يعمل واوباما شيعي واقف مع سيده ويعطيه الخمس من دم السنه بعد ان صنع داعش لقتل السنه فهم لم يفجروا بايران ولم يقتلوا شيعي واحد ماذا نفعل نحن سالت نفسي هذا السؤال رغم كوني مواطن عربي سني عادي اتعذب على مايعملونه باخواني السنة لكن لااقدر اعمل شيءولاغيري
انا اجزم بان اغلب اصحاب المركبات التي تسير معي بهذا الطريق لديها همومي وهموم اخرى تتكلم فيها مع نفسها فرن جرس الهاتف والذي افزعني لان صوت الرنين قوي قطع حبل افكاري فخمشت الجوال أي التقطته لارد على المتصل فمالت سيارتي قليلا ناحية اليمين فزعق علي احد السواق ببوريه كان الاخ يسوق سيارة مرسيدس واشار بيده علي مع السب لكن ماسمعته يسب بالحقيقة والا كان معه خبر ثاني فقط رايته يؤشر بيديه ومعه جوقه من الكادحين الذين اوتهم المملكة وخلتهم بامن وامان فصرت عاقل على غير العادة فاديت له التحية واشارة الاسف على ماجناه موتري فوقفنا عند اخر اشارة وهذا القبضاي كان بجنبي ولاول مرة فلمافتحت لنا الاشارة ضوئها وقفت له وخليته يمر امامي بسلام لاعطيه درس بالاخلاق والصبر وانا قادر اصير قدامه فاغثه يعني ازعجه فانطلق لايلوي على شي ولسان حاله يقول راعي الجيب طلع طيب لكني سايم عليكم الله يعني استحلفكم بالله ان تضيفوللموضوع افكار اخرى ادري انكم كفو وقدها وقدود فلاتسكتون العمر واحد والرب واحد

ولي رجاء كل من لايفقه مصطلحاتي يقرا فقط وانا مسامحه
المقال قديم كتبته بمنتدى اخر


تحياتي اليكم

بقلمي
المتر


الموضوع الأصلي: حوار مع النفس || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





p,hv lu hgkts




 توقيع : خلف الشبلي







آخر تعديل خلف الشبلي يوم 08-18-2019 في 08:21 AM.
رد مع اقتباس