عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-18-2019
عشقي بغداد غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 31000 
 
 عضويتي » 257
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي » 91,901
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 31000 
 
افتراضي لم نراقب الاخرين





.

..

.
.



.





آلسلآم عليكم ورحمه آلله وبركاته



- آشخآص وظيفتهم كآميرآت مرآقبه !

, *

كلآم جداً جميل له وقعه في نفس الانسان الذي لديه احساس
ويخجل من بعض تصرفآته


إن الإستهزاء بالقبيح لن يجعلك أكثر جمالآ

إن السخريه من الفاشل لن تجعلك بالضرورة ناجحاً ,

إن السخريه من السمين لن تجعلك أكثر نحآفه

دع الخلق للخآلق واعمل على تحسين نفسك

بدلآ من التعليق على الاخرينّ . . .

الناس لهم أحاسيس ومهما بلغت بالقرب منهم فلآ تتجرأ عليهم
كثيرا من خلآل مزآجك وتعآملك معهم
خآصه اذا كان ذلك أمام الاخرين
ابقَ بعيدا عن الخط الاحمر ولاتجرحهم مهما بلغت منزلتك في قلوبهم



من الرائع أن تعرف موقعك في حياة الاخرين حتى لاتتعدآه
أسهل الغلطات للتعديل غلطات الطباعه
وأصعب التصحيح والتعديل
غلطات الطبايع !!

هناك أشخاص جعلوا من أنفسهم كاميرات مراقبه!!
ينظرون الى:
تحركاتنا _ كلماتنا_ نظراتنا _ ايماءتنا _
يدققون بتفاصيلنا ويلقون ملاحظاتهم وتعليقاتهم السخيفه!!



هل شاهدوا أنفسهم أولا ؟
لايمكن لكاميرات أن تصور نفسها أبدا
أعتقد بأنها لو استطاعت أن تفعل ذلك
لتوقفت عن ملاحقة الاخرين*




.


.
.


.
.


الموضوع الأصلي: لم نراقب الاخرين || الكاتب: عشقي بغداد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





gl kvhrf hghovdk





رد مع اقتباس