الموضوع: ام عشوي
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-18-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي ام عشوي












في هذا المساء الجميل الذي يلفنا بجمال لونه الاسود وبهدوءه وبرونقه وباجتماع الرجال مع بعض في جلسات خاصة اوعامة فيها الكثير من المتعه لقضاء الفراغ وفيها من المغثة الكثير بسبب اشخاصا لايجيدون فن الاتكيت الاجتماعي ولاالحوار المتناسق والمتوائم بينهم ولايعرفون المجاملة وغثيثين على النفس وثقيلي دم لايتورعون عن اطلاق كلماتهم الساخرة على الاخرين
بعد هذه المقدمة سادخل بالموضوع
كنت اجلس بالركن الشمالي من بيت الشعر الذي نتخذه مقرا دائما لنا لقضاء ساعات طويله بالسهر فيه مع مجموعه من الاصدقاء ونستقبل الزوار وكنت افكر بموضوع خاص بي باحثا عن حل حذري له وكنت منشغلا عمايدور بين الجلوس من حوارات وبين انغماسي بالبحث عن الحلول التي ابغاها لموضوعي واناغير منصت لهذه الضجة التي يمارسها الحضور كل حسب طريقته وعنجهيته اورومنانسيته واسلوبه الخشن اوالذرب
سمعت احدهم يتكلم عن امه فطرق سمعي لفظ امي امي فانتبهت من دوامة افكاري وتركتها تهوي في اللاشي حيث كنت اعالج بها الازمة التي تمر بي وانتبهت لمايقول بانصات فقال كانت امي رحمها الله شاغلة نفسها كل يوم بعشوي ولاتنام ابدا الا ان ياتي عشيوي من الى البيت كل يوم تسال ولاتنام ام عشوي الا لمايجي عشيوي عذبت امي كثيرا بطلعاتي وجياتي فلمارحلت عني استراحت امي مني ولاعادت تسال عن عشوي وصار عشيوي يسال عنها ويدعو لها كل يوم وليلة واشفق عليها من السؤال عني بقبرها فادعو الله وسكت.................. فاستدعيت كل االالام النفسية والاوجاع العضوية والاحزان النارية بيني وبين نفسي لم اعلمه بها تركتها تتجول داخلي فنسيت كل الحلول التي انوي اطبقها على ازمتي ونسيتها في خضم الاحداث التي مرمحتني وسدحتني باتون الالم والحزن على امي التي لم اسمعها تسال عني فقد رحلت عني وانا لازلت صغيرا لااستطيع ان اتذكر ملامحها الطاهرة فلالوم عليك ياعشوي ان تتذكر امك وتذكر لنا مواقفها معك وسؤالها عنك لالوم عليك يااخي فالام كنز في الليالي المعاسير ومعين لاينقطع ولاينضب ماه ايام الحر وعند غور الحنان في القلوب

بقلمي


الموضوع الأصلي: ام عشوي || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hl ua,d




 توقيع : خلف الشبلي







آخر تعديل خلف الشبلي يوم 08-18-2019 في 11:01 PM.
رد مع اقتباس